RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Monday, August 20, 2012

باتيرنا EPI تبدأ المسابقة لإثبات أحقيتها مرة أخرى المدينة الرياضية

وقد وافقت الدورة الاستثنائية العامة التي عقدت يوم الاثنين في مدينة باتيرنا بداية عملية تنفيذ خطة العمل الدولية للمسابقة لتطوير على موقع المدينة الحالي لفالنسيا CF.

الاقتراح قد ذهب قدما في التصويت لصالح الحزب الشعبي والحزب الاشتراكي صوتا في مقابل، Esquerra يونيدا والتراضي، أفادت مصادر محلية.

العمل ينطوي على تحويل 166،000 متر مربع من المدينة الرياضية في الطابق الثالث لاستخدام التوسع في حديقة التكنولوجيا.

وأعرب رئيس بلدية باتيرنا، لورنزو Agustí، والرغبة في مجلس مدينة "لدعم منظمة مثل CF فالنسيا، شريطة أن لا تتعارض مع مصالح البلدية وجيرانها."

وأوضح أن Agustí الداخلي المعتمد اليوم تبدأ عملية البرمجة التربة التي وتملك الشركة Newcoval المشروع، ولكن كونه قد تكون المنافسة مفتوحة غيرها. وقال "سيكون تحليل أفضل اقتراح للمدينة واختيار واحد الأكثر ملاءمة،" قال.

رئيس بلدية قيمتها في البداية € 5000000 الربح للدورة، والتي سوف أشارك الآخرين من تصاريح البناء والنشاط، وخلق مرافق جديدة والحدائق.

"نحن لا نعتقد أنه يمكن أن يكون سلبية على المدينة ودعم منظمة مثل CF فالنسيا الذي هو حصن الرياضية والاقتصادية للمجتمع"، وأضاف Agustí.

وقال الحزب الاشتراكي في بيان أنها تريد للمساعدة في حل مشكلة CF فالنسيا، رغم أن هذا لا يمكن أن يحدث من قبل "فك القيود عن باتيرنا، ولا لمزيد من الطوب."

من وجهة المجموعة الاشتراكية إلى العجلة التي حاولنا لإكمال هذه العملية وأشار إلى أن "عندما وقعت على اتفاق مع Bankia، للحد من ديون النادي في مقابل الأرض تصنيفها، لم يتم العبث بها،؟ قادرة على الوفاء البنك؟ "يسأل هذه المجموعةوقد اعتبر ترضوي مجموعة "خطوة إلى الأمام" للنادي لمغادرة باتيرنا"وخلال الأسبوع الماضي قمنا انتقد الطرق في عقد دورة استثنائية عقدت اليوم الجلسة العامة، والآن نجد التفسير: اندفاع CF Bankia وفالنسيا لإعادة تصنيف الأرض"، وقال في بيان

No comments: