RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Tuesday, September 11, 2012

فيغولي، مع قدم واحدة في كأس الامم الافريقية

فالنسيا لديه فرصة جيدة لفقدان سفيان فيغولي في عام 2013 في وقت مبكر من النزاع لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر عقده في جنوب أفريقيا من 19 يناير - 10 فبراير. أعطى الاحد اختيار قيادة اليمين المتطرف والأبيض، والجزائر، خطوة عملاقة للفوز التذكرة نحو المنافسة القارية مع النصر بهدف واحد لصفر على ليبيا في المغرب "حيث لعبت الليبيين في الداخل، ويرجع ذلك إلى الاجتماعية والسياسية المضطربة التي تعيش في حالة أراضيها. " دخل المنزل التي حصلت عليها "محاربي الصحراء" هي المفتاح تطل يبدو الجزء الخلفي من التعادل الذي يمكن أن تقوم في 14 أكتوبر في الأراضي الجزائرية.
الانتهاء فغولي 90 دقيقة من المباراة مع أداء لافت. لعبت سوسو مع المخابرات، عندما تفيض المناسبة التي تسمح بها جناحها الأيسر، ولكن في الغالب إعطاء سيولة لعبة مع لمسات سريعة. كان أفضل وسيلة لتذبذب خروج من الدفاع الليبية، شجاع جدا، ولكنه لاعب عدسة له نحو أفضل الجزائرية لحظة. وأظهرت أنصار الليبيين صلابتهم على كل صدمة، ومثل زملاء آخرين، فغولي عانى أيضا أعمال العنف في بعض الأحيان.
تعادل كان يعمل كثيرا انتصار للرجال من البوسنة وحيد الفيلة، قصيرة جدا من قبل منافسه. الهدف من شأنها أن تسمح الجزائر لمواجهة بهدوء أكتوبر الانتقام جاء قرب نهاية الجلسة، والعمل السوداني، الذي جاء مع عشرة دقائق بدلا من القادر. أدلى فيغولي 2 الجدارة الشخصية الإجراءات، وتسليط الضوء على الاندفاع إلى أسفل اليمين في الفصل الثاني حيث يمكنك وضع الصليب بالغة لقدير. ومع ذلك، غاب عن مهاجم فالنسيان، ما أثار استغراب كل ما قدمه من مقاعد البدلاء، مع كل لقطة لصالح. وانتقد إجراء التي بفضل هدف الجزائر لفي السوداني 88 'بعد سوسو تسمح بتمرير الكرة. إذا كان أي شيء يذهب على نحو خاطئ لفيغولي، والعودة في جنوب أفريقيا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد غياب في طبعة عام 2012 في الجابون وغينيا الاستوائية.
ومع ذلك، لم يكن هناك وقت قبل أن ينتهي استمرت المعركة. تجنب دخول فيغولي عموما مشاجرة بعد اشتباك مع مدافع من جبور الليبية. حتى واصل الخلاف بين المشجعين الجزائريين والليبيين، والمؤلفين مبارزة بعد حوادث مختلفة.

سوف باراغواي نداء الى فالديز لبدء عودةالمنتخب الوطني باراغواي، التي التحق مهاجم blanquinegro نيلسون هايدو فالديز، تدرب تركز بشكل كامل على المباراة التجاوزي ليلة الثلاثاء في اسونسيون "1:25 يوم الاربعاء في إسبانيا" ضد فنزويلا. غادر هزيمة ضد الأرجنتين Albirroja مشاركة الجدول أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل مع أربع نقاط فقط. يمكن للتدريب منتخب لا تستطيع جيراردو Pelusso أكثر سلاسة إذا كنت ترغب في البقاء مع لهيب الحياة وكأس العالم يجب أن تفرض على الفريق الفنزويلي السادس برصيد ثماني نقاط. وانتقد مدرب باراجواي في أن تدرج في الفريق قبل اللاعبين عدة albiceleste الذي لم يؤد، مثل سانتا كروز مهاجم ملقة. "أي تغييرات ستكون، ونحن نفعل أشياء أخرى،" اعترف Pelusso. الصحافة يعطي غواراني فالديز وروكي استبدال بالفعل على خيارات الجمعة خطيرة لديهم.

No comments: