RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Saturday, September 22, 2012

لورينتي: "يمكنني إرسال رسالة من راحة البال"

وقال مانويل لورينتي رئيس فالنسيا، والعملية مع Bankia التي ستتولى بناء الملعب الجديد للنادي أصبح المالية بدقة، لأنها استبعدت من الحوزة المشروع يهدف حتى الآن.
بدأ رئيس فالنسيا المؤتمر الصحفي بتلاوة بيان: "لقد دعا هذا المؤتمر الصحفي أن أنقل رسالة valencianismo الهدوء والثقة في مستقبل النادي الأحداث الأخيرة Bankia لا تؤثر على أسس هذا النادي. النادي لديه صلاحية كاملة ومواصلة العمل مع Bankia، لقد انتقلنا من الصفقات العقارية إلى Bankia. المالية ونحن نتطلع إلى الحلول التي تذهب مع بدء والانتهاء من بناء هذا المجال، والذي هو هدف جميع بلنسية من وينبغي لنا في هذه المدينة، من مؤسساتنا وتكون، مع عملنا، من مؤسساتنا المالية. "
"لا أحد يشك في قدرة المجلس على تنفيذ هذه الأهداف. مجلس تخفيض هذه الديون من قبل ميليون يورو 200، هذا المجلس في السنوات الأخيرة، ونحن متوازنة وبيانات الدخل من هذا النادي، فقد سبق المال بكميات صناعية في حالة أي شخص يشك في قدرة إدارة هذا المجلس. متى كان هذا المجلس القلق ويدعو إلى هذا المجلس لديه الثقة والمصداقية من المؤسسات المالية والرياضة في هذا البلد وأوروبا والثقة المؤسسات السياسية. هذا النادي اكتسب في القيمة في السنوات الأخيرة، وإعادة تقييم جميع الموجودات، وذلك بفضل لهذا نحن على ثقة من إدارة جميع المؤسسات المالية والرياضية. إرسال رسالة من الهدوء التام. "لقد انتقلت للتو من المعاملات العقارية الحقيقية إلى "العمل مع Bankia المالية Bankia وفالنسيا، ونحن نعمل على إيجاد أفضل الحلول، التي مرت دائما كأولوية في بداية جديدة ونهاية فالنسيا. بدقة ودائما
لرئيس فالنسيا، الصفقة العقارية السابق لا يمكن في نهاية المطاف بلورة بسبب "الوضع في البلاد"، لكنه قال ان النادي سوف يجتمع دفع الفوائد يتم تعيين لشهر ديسمبر المقبل. "ليس لدينا قلق مع الائتمان في ديسمبر كانون الاول لأننا نبحث عن حلول إعادة الهيكلة المالية مع Bankia. قلقي الوحيد هو المباراة القادمة من مايوركا،" قال. "وجاء هذا النهج في ذلك الوقت كان جيدا للBankia وبالنسبة لنا، ونحن نعمل الآن لوضع إطار جديد ما هو جيد للجميع لسنا الذهاب الى التخلف عن التزاماتنا، ولا مع ما اتفقنا: قمنا لم تفعل في السنوات الثلاث الماضية "، واضاف.

"في بعض الأحيان يتم إجراء أية خطط، ولكن ليس بسبب فالنسيا، ولكن بحلول العقارات والوضع الاقتصادي للبلد نحن نعيش في الاقتصاد الحقيقي: لم علقنا في فقاعة،" قال.
في هذا الخط الجديد من إعادة الهيكلة المالية، وقال لورينتي في فالنسيا لن أطلب أكثر أو ضمانات لرفع الفائدة على القروض. "لدينا ثقة كاملة في لديه حساسية Bankia مع فالنسيا،" قال.
"كل الأندية بيع لاعبين ونحن لم تعرض بروح رياضية. حقل مهم جدا للمدينة، والجميع يجب أن يشارك من أجل الانتهاء. الحقل هو الدخل المضافة لهذا النادي، لدينا حل بنيتنا المالية لأنهم يحصلون على رواتب مصالح كثيرة، دفعت في السابق أكثر من ذلك. لم توقف النادي، نسارع إلى الانتقال إلى مجال جديد، في هذا الصدد سنعمل، حلولنا دائما تمرير بحلول نهاية الميدان، "وقد استجاب لورينتي لأحد الأسئلة وسائل الإعلام.
"كان لدينا لبيع لاعبين لديننا، وأنا أحسد رؤية سيلفا يلعب في المدينة، خوردي ألبا في برشلونة وماتا في تشيلسي. سيكون لدينا للحفاظ على بيع اللاعبين، وكيف أننا محظوظين أن نبيع، أصبح كان من الممكن أن حقق عملا عظيما في الأمانة الفنية لفالنسيا في أغسطس بيع أكثر من 50 مليون من اللاعبين، ولكن لأننا فعلنا حفاظ على المنافسة. "

No comments: