RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Wednesday, October 17, 2012

لورينتي يقول فالنسيا يستحق الآن 50000000

مستقبل فالنسيا على حساب المفاوضات مع Bankia لإعادة تمويل قروض الرهن العقاري طويلة الأجل فالنسيا. مانويل لورينتي أعرب أمس عن ثقته في العملية هو أن يتم، خصوصا فالنسيا هو النادي في السنوات الثلاث الماضية كانت الإدارة المسؤولة، خفضت ديونها والمدفوعات حضر. وباختصار، أيضا لأنه "العملاء جيدة" من Bankia، رئيسا. محتويات هذه المفاوضات هي مسألة محفوظة، لذلك قليلا يمكن أن يقال بعد ذلك لورينتي يرى فالنسيا حتى في موقع قوة في التفاوض ويقدر أنه بعد انهيار عملية Newcoval تم تعزيز النادي ماديا و ويضيف أن "لا نريد المزيد من الحلول الجزئية لمدة ستة أشهر،" لكن إعادة تمويل الديون من 225 مليون يورو لتمكين المدى الطويل استهلاك رأس المال بالإضافة إلى مدفوعات الفائدة.
بيع اللاعبينفي الميزانية يقدر 2012/13 فالنسيا في أكثر من فقط 18 مليون نتيجة من بيع اللاعبين، وهذا الرقم يعتبر ومغطاة اللاعبين التي يخرج هذا الصيف، وكان آخر من بابلو هرنانديز الذي ل 7 ملايين في سوانسي. التطلع إلى الموسم المقبل، وسوف تكون هناك حاجة لبيع اللاعبين الرئيسيين إذا كان الكمبيوتر لا يدخل أبطال أوروبا. فيما يتعلق الموسم الحالي، وقال لورينتي: "إذا كنا نرى ضرورة وجود، ونحن سيحاول على التوقيع على" وغيرها فيما يتعلق بمسألة اليمين مع التقدم فيغولي لكأس الأمم الأفريقية. "إذا كان الفريق بشكل جيد، كل شيء على ما يرام"، وخلص.
مؤامرة فالنسياوقال لورينتي انه مع أحدث التعديلات مؤامرة EPI فالنسيا قيمته زادت بنسبة 50 مليون يورو، وفقا لتقييم خارج النادي. قيمة له الآن أن تكون قريبة من تلك 225 مليون نسمة وهو ما يعني أنه في الأشهر الأخيرة كانت أقل بكثير. قال الرئيس حتى اليوم من شأنه أن لا يجعل دفع عينية لإلغاء الديون من 225 مليون نسمة، سيكون قريبا بقيمة أكثر من ذلك.
استاد جديدالنادي يجب أن يبدأ في أقرب وقت اعمال فالنسيا نو، والمشكلة هي أن دخلك لا يدعم كلا من التكاليف المالية فالنسيا الرهن العقاري، وحاليا حوالي 15 مليون يورو سنويا في الفائدة وحدها، وأكثر قرض آخر من ما يقرب من 150 مليون دولار لبناء. لذلك، بين كل عملية يجب أن يحدث واحد من هذه الحالات: إما بيع مؤامرة من أراغون دي افينيدا ويتم إلغاء الديون أو بيع أصول أخرى مثل ملكية الأراضي بالقرب من الملعب الجديد والعالي تصنيف يزعم سيوداد ديبورتيفو دي باتيرنا الحصول على ما يكفي من المال لضمان الانتهاء من أعمال. لبدء لورينتي كان الخطأ أن نفترض شراء الأصول الثابتة مثل تبادل الأراضي عن طريق البر وبناء الاستاد على حساب الإنفاق الجاري، بدلا من التمويل طويل الأجل، مما أدى إلى النادي وحشية والاقتراض حافة الإفلاس.
مؤسسةالمجلس يؤكد أن السنوي العام القادم الموافقة نوفمبر الاجتماع لن أي مساعدة للمؤسسة، ولا حتى من خلال دفع أرباح الأسهم، واحدة من الصيغ مصممة لوجه مؤسسة فالنسيا المدفوعات والحفاظ على أغلبية أسهم الشركة. ومع ذلك، يعترف بأن لورينتي يجب فعل شيء ما، "لأننا لا يمكن أن ننظر بعيدا."

No comments: