RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Thursday, October 4, 2012

مع الآخرين لا يجرؤون

ذهب سفيان فيغولي مع طرد نصف ساعة إلى نهاية اللعبة مع اثنين من الأصفر بدلا من الدقيق، داخل النفق مع صيحات عدم التصديق على الحكم. وكان بيدرو بيريز لأول مرة يسوع مونتيرو الذي تولى استياء معه في صياغة دقيقة، ولكن انتهى امس لجنة المسابقة التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم لإنهاء المهمة. الكفر فيغولي كان نفس غزت أمس بعد أن علم valencianismo مبالغ فيها ثلاث مباريات الحظر الذي فرضه على لاعب له، طرد واحد وآخر، لأنه "بعد طرده، وسعت ذراعيه، نشيد بقرار مازحا اعتمدت "على النحو الوارد في دقائق.
ظلم تسبب أظهرت حتى اثنين من قادة CF فالنسيا دهشته وسخطه. لا أحد يعرف أفضل من ديفيد ألبيلدا تصوير ما يحدث في كرة القدم لدينا "، وحتى الآن لا يفاجئني. والأسوأ من ذلك كله لا يمكنك التحدث أو تقديم شكوى لأنه يتم تجاهلها. كيف فظيعة! "وكتب في حساب تويتر له. سنو الجندي أن نصدق الخبر: "3 مباريات لفيغولي؟؟؟ رائع!! ». تشير اللجنة إلى المادة 117 من قانون الاتحاد الاسباني التأديبية، التي تنص على تعليق من سنتين إلى ثلاث مباريات أو لمدة تصل إلى شهر واحد ل "عنوان الحكام والمديرين أو السلطات أو المواقف الرياضية من حيث ازدراء أو عدم احترام كلما العمل لا يشكل أكثر خطورة ".
اللجنة الجديدةفغولي هو الضحية الأولى لطرق مختلفة لتطبيق المبادئ الحكام واللجان، والثانية لسياسة لجنة مسابقة جديدة من الاتحاد الاسباني فرانسيسكو روبيو التي شكلتها، لوكاس وبابلو أوسوريو عمدة. من ولاية انخيل ماريا بيار خفضت التسامح وزيادة القيمة من العقوبات. ومع ذلك، لم يكن لاعب فالنسيا ارتكاب أي عمل عنيف أو أهان الحكم في أي وقت، ولكن يحصل ثلاث مباريات الحظر، عندما يعاقب Coentrao مدريد الثلاثي مع أربعة الطرد ودعا "غير شرعي" الحكم.
إذا ذهبنا إلى المعيار القياسي السابق مختلفة أمر محرج. لتصفيق مماثلة لفيغولي، ووضع أوزيل طرف واحد بعد ريال مدريد فياريال الذي كان هناك حوادث على نطاق واسع وخطير جدا في نفق لا ينعكس على الحكم من تلك المباراة في الدقائق. نعم كتب بيبي الذي ذهب إليه وقال "انتقل التعطيل، موظر"، والتي أكسبته عقوبة مباراتين. جادل حتى لجنة التظلمات، وعندما رفضت منطقيا مدريد، أن العقوبة يجب أن تكون لبيبي على الأقل أربع مباريات. IO العدوان دون عقاب ترك أخيرا بين مورينيو وفيلانوفا تيتو، واستقر مع 'الانتخابات' على عفو من قبل فضيحة فيلار، ناهيك عن حقائق مثل مورينيو الانتظار في موقف للسيارات في محكم للغناء والأربعين، وهو اليوم قاد سيرجيو راموس أن Irturralde في كامب نو ولكن 'نسيت' ليسجل في كل عمل من أعمال العدوان أن اللاعب الذي أحرز في مشاجرة التي وقعت في عمل الطرد.
نداء نداء الىإذا كان الناس في الشارع لا أستطيع أن أصدق هذا القرار المدقع، توقف المحللون في جميع أنحاء أسبانيا عنه وهو يضحك. النادي، ومع ذلك، هناك بعض الشعور بأن كلا من الحكم واللجنة سيكون قد مر ويتقاضون ضد فالنسيا كل ما لا يجرؤ مع الآخرين. المحامين وأريد أن أكتب عن هذا الصباح نداء الذي وظلت تعمل منذ يوم أمس، على الرغم من آمال النجاح ضئيلة نظرا للتأثير محدود كان لديهم مطالبات السابقة. لاحترام روح من القاعدة، ألمح ماوريسيو بيليغرينو الوسيطة، أو الكلام. الدقائق والقرار يترك مجالا كبيرا، لا تزال تصر على أن البطاقة الأولى هي صارمة جدا لأنه لا يوجد نية لوقف juegopara جزاء على الأقل البقاء في مباراتين فقط.

No comments: