RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Wednesday, October 17, 2012

وداعا للفيغولي

انها مشكلة لماوريسيو بيليغرينو الحاجة إلى اختراع مستقيم داخل يوم السبت، وذلك لأن سفيان فيغولي ضد اتلتيك تلبية الثاني من ثلاث مباريات الحظر المفروض عليه من قبل اللجنة دقائق من المسابقة مونتيرو بيريز. ولكن هذا شيء، وذلك لأن أمس أكد اختيار الجزائر المؤهلة لكأس أفريقيا القادمة من عام 2013، مما يعني أنه يمكنك تفقد CF فالنسيا لأكثر من شهر في أحد مجرب لاعبيه، الذين سيشاركون في هذا التي ستعقد المنافسة في جنوب أفريقيا من 19 يناير - 10 فبراير.
على الرغم من حجم المشكلة، وذلك لأن اليوم ليس هناك لاعبين اليميني لمواجهة هذا المنخفض، فإنه ليس من المستغرب لفالنسيا، الذي قرر في أغسطس لا لتغطية رحيل بابلو هرنانديز أن تأخذ وقتك، فحاول مختلفة البدائل في هذا الموقف مع الموظفين واللاعبين انتظار التطورات مع فيغولي وكأس الأمم الأفريقية. منذ 9 سبتمبر الماضي ليبيا الجزائر هزم على أرضه في مباراة الذهاب من التصفيات المؤهلة التعادل، المدرب والمدير الرياضي هي في حالة تأهب. أسود الصحراء، كان كما هو متوقع، المشاكل الصغيرة في التصديق تصنيفها للبطولة مع فوز آخر AEN المحطة الثانية 2-0. المشكلة هي بالفعل هناك وفي الاسبوع الماضي كثفت الاجتماعات بين الجانبين، والتي تساعد على إبراز أشياء مختلفة. الأول، غيرت المحطة حل لأندريس جواردادو لم تسفر عن النتائج المرجوة، والثاني أن السياج قد ضاقت اللاعب قد حان لتعزيز هذا الموقف، والبحث الذي يحتوي على المحددات الحاسمة، لا مال. هذا الأسبوع فتحتها سوبر واحدة من أفضل وضع لإدراج أسماء خلال فصل الشتاء هو جوردي Xumetra، أيمن نهاية إلتشي زعيم Adelante الدوري.
مطلوب وظيفة لعدم وجود سوسو estaráen فغولي من الوقت لإعداد مدرب الحدث، وبطبيعة الحال، على مدى تحصل في الجزائر الاقتباس. والفكرة هي أن الفيلة لاعبين قبل ثلاثة أسابيع من افتتاح البطولة، وهذا هو، في أواخر ديسمبر كانون الاول، وبالتالي فإن اللاعب سيغادر فالنسيا عطلة عيد ميلاد المسيح نهائيا. وسيغيب أربع مباريات في أقل من الدوري، ولعب ضد غرناطة واشبيلية ديبورتيفو بعيدا وريال مدريد في فالنسيا. وعلاوة على ذلك، في شهر كانون الثاني المسابقة ربع النهائي ونصف النهائي من بطولة كوبا ديل ري، التي يمكن أن تكون مغمورة الفريق.
كل هذا، مع نادي posilidad يمكن التفاوض إدراج في وقت لاحق، سيكون أهون الشر، لأن في 30 يناير مجرد المرحلة الأولى من كأس الأمم الأفريقية، ولكن إذا مضت قدما الجزائر في ربع النهائي هو المنافسة تلعب يومي 2 و 3 فبراير، بالتزامن مع فالنسيا وبرشلونة في فالنسيا. إذا وصلت للدور قبل النهائي لا يزال هناك حتى نهاية البطولة، إما للنهائي ومباراة تحديد المركز الثالث، لذلك قد تضطر إلى الاستغناء عنه أيضا للمباراة ضد سلتا أسبوع ديلا 23. تأتي فقط لمراحل خروج المغلوب في دوري ابطال اوروبا، إذا فشلت في التأهل فالنسيا.

No comments: