RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Monday, October 22, 2012

آل الخليفي: 'A فيغولي لدينا على جدول الأعمال "

واضاف "في باريس سان جيرمان قد جمعت قائمة من اللاعبين الجودة التي يمكن أن تهتم العرب وذكرتم (سفيان فيغولي) هو جزء منه. عندما يحين الوقت خيارنا وسنبدأ الخطوات اللازمة لتحقيق ذلك. هذا كل ما يمكنني قوله في الوقت الراهن. " طرحت هذا هو رد الرئيس ناصر الخليفي، أولا الفرنسية لا في تاريخ باريس سان جيرمان، حول إمكانية توقيع اللاعب فالنسيا في مقابلة نشرت في عددها اليوم، السبت، 20 أكتوبر صحيفة الرياضة 'لو Buteur'.
ناصر الخليفي هو سلطة في الفريق الفرنسي قوية. السنوات ال 38 هي واحدة من أنماط النادي الباريسي هو جزء مهم في مركز تجاري الطاقة "هيئة الاستثمار القطرية (QIA)، يترأس الاتحاد للتنس Catari أو يقود قناة الجزيرة. وهناك عدد من الأمثلة على القوة التي يحمل الرجل الثقة وريث الإمارة catarí الشيخ: الشيخ بن حمد آل ثاني Tanim وملقة صاحب ابن عم عبد الله بن ناصر آل ثاني. آل الخليفي هي الذراع التنفيذي للشركة في أوروبا للعائلة المالكة سابع أغنى في العالم. منذ نوفمبر تشرين الثاني 2011 بين التزامات العمل هو هذا الرجل catarí الرئيس والتوجه العام للPSG. منذ أقل من عام منذ QIA المكتسبة أنفقت 70٪ حصة نادي باريس ناصر 257،000،000 € اعبين.
كلمات ناصر الخليفي في قاعة الرياضية نجوم مونتي كارلو "حيث رافق زلاتان ابراهيموفيتش لجمع" القدم الذهبي "الجائزة ألقاها ألبرت أمير موناكو" مجموعة من الدول أن مصلحة باريس سان جيرمان في فيغولي، وقد تم الإبلاغ السوبر منذ مايو ايار خطير جدا. دون الذهاب إلى أبعد من ذلك، في تشرين الأول الثلاثاء 3 ذكرت هذه الصحيفة وجود العرض في مكاتب فريق من Catari فالنسيا. A النادي، Lajwiya، الذي ينتمي أيضا إلى أسرة الشيخ الشيخ Tanim، ويمكن اعتبارها جسرا إلى باريس سان جيرمان. على سبيل المثال، وقعت واعدة 21 عاما التونسي يوسف المساكني مع هذه المجموعة من الدوحة بنسبة 11.5 مليون يورو في أجل جعل انتقل إلى باريس سان جيرمان في ستة أشهر أو سنة من يناير عام 2013. واضاف "ستكون إيجابية للغاية أن باريس سان جيرمان لديه العرب في صفوفها. نحن نبحث في خيارات للحصول على عقد من لاعبين متميزين واحد أو اثنين نحن العرب تحقيق شيء أكثر للفريق "، وأضاف ناصر في تلك المقابلة مع صحيفة الجزائرية. مما لا شك فيه، من بين أغراض آل الخليفي هو جذب إلى باريس سان جرمان إلى الجالية العربية الكبيرة في البلد المجاور.
أول عرض من فالنسيافي الأيام الأخيرة في فالنسيا فيغولي أرسلت بالفعل ممثل، عنتر، اقتراحا لتجديد لمدة سنة وراتب ثابت من نحو مليون يورو. وكلاء اللاعب، الذي ينتهي في يونيو 2014، لم ترد وينتظرون للنادي لتحسين الشروط المعروضة.

No comments: