RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Monday, October 8, 2012

وCF فالنسيا يقترح تخفيض رأس المال

وCF فالنسيا وقد عقد الاجتماع السنوي رسميا العام ببيان على موقعها على الانترنت، والتي تقول: "إن مجلس إدارة نادي كرة قدم دي فالنسيا، SAD حلت لعقد الاجتماع السنوي العام للمساهمين المقرر عقدها في مدينة فالنسيا، في الثقافة والرياضة مجمع "Pechina و"، وتقع على باسيو لا Pechina دي، رقم 42، بتاريخ 9 فبراير 2012، في الساعة 17:00 مساء على المكالمة الأولى، وفي اليوم تالي 10 نوفمبر، في الوقت نفسه، على مكالمة ثانية، لمناقشة واتخاذ قرار بشأن البنود على ما يلي:
جدول أعمال

1. فحص والموافقة عليها، إذا كان ذلك مناسبا، من الحسابات السنوية (الميزانية العمومية، بيان الدخل، التقرير السنوي، بيان التغيرات في حقوق المساهمين وبيان التدفقات النقدية) وتقرير الإدارة للنادي فالنسيا لكرة القدم ، SAD والمجموعة الموحدة للسنة المالية 2011/2012 وكذلك إدارة مجلس الإدارة خلال هذه الفترة، والتوزيع المقترح للدخل.

2. فحص والموافقة عليها، إن وجدت، والدخل والإنفاق في الميزانية للسنة المالية 2012/2013.

3. إعادة تعيين C.J.C. EUDITA مراقبي الحسابات، S.L.P. لهذا العام المالي 2012/2013 كما مراجعي الحسابات للشركة والفريق الموحد.

1. تخفيض رأس المال بمبلغ 50،578،242.00 يورو عن طريق تخفيض القيمة الاسمية للسهم وقدرها 23،92 € للسهم الواحد وذلك لإعادة التوازن بين رأس المال والملاءة المالية للشركة انخفضت بسبب الخسائر وزيادة الاحتياطي القانوني. يترتب على ذلك من تعديل المادة 5 من النظام الداخلي. وفد من القوى.

5. التصديق على تعيين المدير.

6. ما يستجد من أعمال.

وفقا للمادة 272 من قانون الشركات، أن عرضت على المساهمين الحق في الحصول على نصيبها العادل من الشركة وذلك اعتبارا من تاريخ نشر هذا الإعلان، وعلى الفور مجانا، في الوثائق التي ستقدم للموافقة على الاجتماع العام، فضلا عن تقرير الإدارة وتقرير مراجعي الحسابات للشركة ولها أن تطلب هذه المعلومات في المكاتب الإدارية للشركة sitas في فالنسيا، فالنسيا نادي بلازا كرة القدم، العدد 2.

على وجه الخصوص، يحق للمساهمين للنظر في النص الكامل للمكتب مسجل العاصمة التعديل المقترح وتقديم تقرير عن ذلك وطلب تسليم أو شحن مجاني لهذه الوثائق، على النحو المنصوص عليه في المادة 287 من قانون الشركات.

وأخيرا، ووفقا لأحكام المادة 203 من قانون الشركات، ويبلغ المساهمين بموجب هذا أن مجلس الإدارة قد قرر أن يطلب حضور كاتب عدل وضع محضر اجتماع الجمعية العامة.

في فالنسيا، 1 أكتوبر، 2012.

D. مانويل لورينتي مارتن
رئيس مجلس الإدارة.


وسيعقد الاجتماع السنوي العام في 9 نوفمبراجتمع مجلس إدارة فالنسيا صباح اليوم الاثنين الماضي لتحديد موعد لاجتماع الجمعية العامة العادية المقبلة التي ستعقد يوم الجمعة 9 نوفمبر تشرين الثاني. في السنوات الأخيرة فقد كان وعقدت اجتماعات مشتركة حتى السبت أو الأحد، تزامنا مع لعبة في فالنسيا، مما يسمح للمساهمين بشكل رئيسي خارج المدينة يأتي إلى فالنسيا والتمتع الحزب الاحتفال، ولكن في ممارسة الآن ستعقد يوم الجمعة، عشية فريق يلعب في بلد الوليد.
في الاجتماع، الذي لم يستطع حضور جميع أعضاء المجلس، ليس فقط تحدث عن AGM المقبلة، لأن الآن هناك مسألة أساسية بالنسبة للنادي "خارج المسائل الرياضية بشكل صارم" كما هو إيجاد حل لربط مع Bankia (219 مليون يورو) وبانكو دي فالنسيا (25.6 مليون يورو) للقروض المتخذة وتنتهي في نهاية عام 2012. مانويل لورينتي والمدير المالي، ايبانيز الإنماء، الذي عقد الأسبوع الماضي عدة لقاءات مع قادة مدريد Bankia، والأولى بعد أن أعلن رسميا أن أعطى الضوء الأخضر للعملية مع Newcoval. والقصد من ذلك هو توقيع فالنسيا على المدى الطويل الائتمان والحصول على تمويل لاستئناف بناء الاستاد الجديد فالنسيا، معتبرا انه يمكن أن يعني دخلا أعلى بكثير من الحالي. كما استمع المستشارين للرئيس وتبادل وجهات النظر، وبصرف النظر عن تقديم الأفكار ليكون على بينة من حل هذه القضية أمر بالغ الأهمية لبقاء النادي.
حالة المؤسسة، يقلقفي 27 نوفمبر، بعد أيام قليلة من اجتماع الجمعية العمومية السنوي، تاريخ انتهاء صلاحية لديها CF فالنسيا مؤسسة لدفع 5.6 مليون الفائدة، التي لا تستطيع وحدها مواجهة الموقف. في الاجتماعات الأخيرة لمجلس الإدارة قد استعرضت حالات عدة، مثل توزيع أرباح لمساهميها، ولكن ينبغي أن تتم الموافقة في اجتماع الجمعية العمومية المقبل إذا قرر أخيرا إلى إخراجها، والذي لم يتم تعريف حاليا. رئيس المؤسسة، الخوازيق Tarsilo، يدرك أن الوضع معقد، حيث أن الواقع الاجتماعي للبلد، ولكن نبحث عن صيغة للتوصل إلى حل.

No comments: