RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Friday, November 23, 2012

لورينتي إلى عمل لفيغولي الدرع


الجانبين، وكلاء فالنسيا فيغولي، الاعتماد على الحقائق "قريبا" الى حل بشأن تمديد العقد لاعب خط الوسط الجزائري الذي عقد فقط في 30 يونيو 2014. كل من لاعب والنادي يوافق على هدف رفوف القضية في أقرب وقت ممكن، إذا كان ذلك ممكنا خلال الأيام القادمة. حتى وقت قريب أدى المفاوضات مع ممثل سوسو، عنتر، مباشرة blanquinegro المدير الرياضي بروليو فاسكيز. ومع ذلك، من الآن الرئيس، مانويل لورينتي، تتولى بهدف تسريع وإغلاق إدارة الاتفاق الاقتصادي.
في 12 نوفمبر Superdeporte على علم بنوايا فالنسيا: التقدم المحرز في الحد الأقصى في هذه المسألة، وأنه بات وشيكا. ومع ذلك، وفقا لمصادر النادي تؤكد ان المحادثات تأجلت كيل لتمديد العقد لأسباب شخصية. مع عنتر التشغيل مرة أخرى في غضون أيام قليلة، وخطة لمتابعة واحدة. وكيل وفالنسيا مرة أخرى في كامل عملية التفاوض، وبعد مباراة الأمس، وجوه لورينتي قررت أن يكون لها قرار في وقت قريب.
وكلاء فيغولي يريد ايضا للتعامل مباشرة مع الرئيس في ما يتوقع أن يكون الجزء الأخير من شأن ذلك ولدت في نهاية الموسم الماضي. A الوقت الذي يتحدث بشكل حصري تقريبا على المبلغ الذي يتم استلامها من قبل الوكالة الدولية الجزائرية. اقتراح فالنسيا لمدة سنتين وحوالي 1.2 مليون يورو في الموسم الواحد.
مبلغ أقل من أندية الدوري الممتاز، يمكن سبارتاك موسكو أو باريس سان جيرمان على الدفع. "ونحن نعلم أن لديه عروض التي يمكن كسب المزيد من المال. ولكن سفيان تدرك أيضا أنه بسبب سنهم والإسقاط، يجب أن يستمر في فالنسيا "، وقال بروليو عند مدخل إلى فالنسيا. المدير الرياضي هو "هادئة" من حيث فيغولي التجديد. وقال اللاعب الذي أعرب دائما عن رغبته في ارتداء سنوات عديدة من الأبيض والأسود وذلك في ديسمبر عنتر يريد أن يذهب مع اختيارك واضحة. يعود ببساطة فيغولي حالة يمكن أن ينتهي مع نهاية سعيدة: درع لاعب حتى 30 يونيو 2016.

No comments: