RESULTS AND CLASSIFICATION

TRANSLATE FOR YOU LENGUAJE

Búsqueda personalizada

Saturday, January 5, 2013

فيغولي: "في أي مستقبل أرى نفسي من فالنسيا"

وقال لاعب خط وسط فالنسيا CF، سفيان فيغولي، في حفل عرض التجديد حتى عام 2016، لا يفكر في ترك النادي "لا مستقبل" ولقد اعترف مؤخرا أن هناك اهتماما من أندية أخرى للتعاقد معه، ولكن "في أي وقت من الأوقات" تم التفكير في مغادرة البلاد.





"لقد كان واضحا دائما. في أي وقت وقد أردت أن تترك فالنسيا، أنا واحد من أفضل الأندية في العالم، المركز الثالث في الدوري. لعبة الدوري تتلاءم تماما مع أسلوبي ولدي كل شيء لتنمو في فالنسيا. سعيد جدا للعب في فالنسيا "، وقال فغولي في القانون.

قال الدولي الجزائري كان يعيش "حلم" من "يوم واحد" التي سقطت في فالنسيا، وقال أنها "عملت بجد للوصول إلى هذا المستوى من الرياضة" الذي سمح للفريق لتدعيم توقيع هذا التجديد.

"كان هناك اهتمام من أندية أخرى، ولكن قلقي كان دائما أن العمل فالنسيا. بالفعل لدي مشاكل في الميدان والباقي أترك للوكيل أعمالي. العمل للحاضر ونحو الأفضل، في أي مستقبل أرى خارج فالنسيا. حاولت أنا أبذل قصارى جهدي لمساعدة النادي، وهذه اللعبة يوم السبت، للعب وأنا لا يمكن أن "أشار اللاعب الذي رفض مناقشة مشاكلهم مع القانون للقيادة دون رخصة لأنه" مسألة خاصة ".

ورحب المدير الرياضي فالنسيا بروليو فاسكيز "، وهو تجديد مهمة جدا جميع المستويات." "لقد نمت لديه الكثير لدينا، تقدمك في الأفق. مستوى الرياضية هي واحدة من أهم اللاعبين في النادي في العقد القادم، ولم توقع في أي وقت من الأوقات مع عقده، إذا نيتك هو بيع ولا لنا في يونيو، "إلى الأمام، والتي تم وضعها من أجل شرط إنهاء" كبيرة جدا ".

No comments: